توجد بعض حيل الطعام التي تجعلنا نكتشف الطعام بشكل أفضل؛ حيث أن تدرك أن بذور الفراولة توضع في الأرض إما في أواخر الشتاء أو الربيع، بعد بضعة أشهر، في أوائل الخريف تقريبًا، تزهر الشتلات الأولى، ثم بعد سنتين إلى 3 سنوات من زراعتها، تكون في ذروتها، وتنتج العديد من الثمار، وبعد حوالي 3 سنوات، يموت النبات، وعليك أن ترمي بذورًا جديدة.

ويواجه بعض الأشخاص مشكلات عند خبز “الكوكيز”، ويكمن الخطأ في كون كمية الدقيق أقل من اللازم، أو أكثر من اللازم، أو الخميرة أكثر من اللازم، أيضًا عليك تبريد العجين قبل الخبز، بينما عادةً ما يكون للبطيخ الناضج بقعة حقلية، وهي عبارة عن رقعة متغيرة اللون تشير إلى مكان وجود الثمرة على الأرض.

ويجب أن يكون لون البقعة أصفر كريميا وليس أبيض أو أصفر قليلاً. أيضًا، يجب أن يبدو الجذع جافًا جدًا، كما لو كان على وشك السقوط، إلى جانب لون أصفر / بني غامق، فيما تعتبر الشيكولاتة القابلة للدهن أحد أكثر المنتجات انتشارًا في العالم، ورغم وجود أنواع عديدة منها، فإن العلامات التجارية الأكثر شهرة تحتوي على كميات قليلة من الشيكولاتة وكميات كبيرة من السكر وزيت النخيل.

وهناك الكثير من أنواع التفاح المختلفة، اعتمادًا على مكان وجودك على هذا الكوكب، من المعروف أن معظم أنواع التفاح حلوة المذاق ولذيذة للغاية، في حين أن بعضها حامض جدًا ولا يحظى بشعبية كبيرة بين معظم الناس، بينما تعد كعكة الجبن أو “التشييز كيك” واحدة من أكثر الحلويات المحبوبة في جميع أنحاء العالم، وقد ابتكرت العديد من البلدان أنماطها الخاصة بها.