أشاد المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق، أيمن الرفاعي، بقرار حرمان نادي الاتحاد من تسجيل اللاعبين لفترة واحدة بالإضافة إلى إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول 4 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، على خلفية قضية التسجيلات الشهيرة التي فجرها النصر.

وقال الرفاعي: “اللجنة اخذت وقتها الكافي لجمع الأدلة، ولجنة الاحتراف قامت بعمل تشكر عليه”، معتبرًا أن العقوبات لم تكن لينة ولا مجحفة.

وأضاف: “اللائحة تقول بما لايزيد عن 6 اشهر وعقوبة حمدالله لم تقترب للحد الأقصى”، مضيفا: “اللجنة درست الملف دراسة كافية ووافية وأنا أجد العقوبة مناسبة للفعل”.

وكانت لجنة الاحتراف أصدرت قرارا بإيقاف اللاعب عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر اعتباراً من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال وإيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتباراً من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال وإيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أشهر اعتباراً من تاريخ صدور القرار وحرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتباراً من فترة التسجيل التالية وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.