تمتاز سيارة باترول 2022 بقوة الأداء وفخامة التصميم، بجانب ما تُقدمه من مستوى ترفيهي ذكي داخل مقصورتها؛ لذلك فهي واحدة من سيارات الدفع الرباعي المُفضلة للكثير من عشاق القيادة في الطرق الوعرة والصحراء.

وحازت السيارة اليابانية على لمسات خارجية جريئة عززت مظهرها القوي الذي يلائم الطرق الوعرة والمدينة كذلك، فاستطاعت نيسان أن تجمع بين القوة والانسيابية في سيارتها بطريقة مثالية؛ فجاءت السيارة بشبك أمامي ضخم يعزز الأداء القوي ومظهرها الجريء، وأحاط بالشبك إطار عريض من الكروم لإضافة لمسة أنيقة.

وأبرزت الشبكة الأمامية الجديدة، عرض السيارة وقوتها، فيما منحت فتحة التهوية في الرفارف الجانبية وشارة الذكرى السبعين للسيارة مظهر استثنائي لموديل 2022، كما حصلت على مصد خارجي مصمم للمدينة لحمايتها بمستوى أعلى، وزُودت بقضبان أعلى السقف، بالإضافة لحصولها على جناج سبولير خلفي.

وجاءت بخيارين للمحرك، وهي كالتالي: الخيار الأول لمحرك مكون من 6 أسطوانات V6، بسعة 4.0 لتر، والذي يولد قوة قدرها 275 حصانًا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 394 نيوتن/متر، 4,000 دورة/دقيقة، ويعتمد المحرك على ناقل حركة  أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، والمحرك يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط، بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

ويعد الخيار الثاني لمحرك مكون من 8 أسطوانات V8، بسعة 5.6 لتر، والذي يولد قوة قدرها 400 حصانًا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 560 نيوتن/متر، 4,000 دورة/دقيقة، كذلك يتصل المحرك في الخيار الثاني بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، والمحرك يعمل بنظام الحقن المباشر.