أزاحت شركة شيفروليه، الستار عن إصدارها الجديد كولورادو 2023، والذى يحتوي على أكثر من 200 ملحق جديد، وستقدم سيارة كولورادو 2023 بضعف عدد عروض شيفروليه السابقة، وتشتمل عروض شيفروليه لسيارة كولورادو الحالية على أجزاء قليلة لجعلها أكثر قدرة على الطرق الوعرة.

ومن ضمن هذه الأجزاء، ألواح انزلاقية، ومدخل هواء بارد لمحرك 6 سلندر سعته 3600 سي سي، وترقيات نظام التعليق، وأجزاء من طراز ZR2، فيما ستقدم شيفروليه أجزاء من ZR2 جديدة للمشترين الذين يتطلعون إلى ترقية شاحناتهم ويقع مستوى القطع القوي أعلى بثلاث بوصات من البيك آب القياسي ويأتي مع مخمدات ملتيماتيك DSSV.

وتحتوي السيارة على مصدات مختلفة تعمل على تحسين زوايا الاقتراب والمغادرة، ويوجد لوح انزلاق لحماية المبرد وحوض زيت المحرك، وستنطلق ZR2 مستنده على عجلات مقاس 17 بوصة وإطارات مقاس 33 بوصة، بالإضافة إلى حزمة بوس للصحراء لسيارة ZR2 والتي تضيف عجلات مقاس 17 بوصة، وشريط فرشاة على المصد الأمامي، وشريط إضاءة مثبت على السقف، وكاميرا أسفل الهيكل، وشارات خاصة.

ويأتي نموذج ZR2 يتمتع بمحرك ينتج قوة 310 حصان وعزم اقصي للدوران 583 نيوتن /متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وسيتم طرح كولورادو 2023 للبيع في النصف الأول من العام المقبل.