وصف الناقد الرياضي أحمد الشمراني، كواليس صفقة انتقال عبدالرحمن غريب من صفوف الأهلي إلى النصر، بـ التمثيلية.

وقال الشمراني في تصريحات تلفزيونية موجها حديثه لرئيس الأهلي ماجد النفيعي: “قبل أن تجامل زميلك -مسلي آل معمر- ،احترمنا واحترم جماهير الأهلي”.

ومن جانبه علق رئيس النصر مسلي آل معمر على تصريحات الشمراني قائلا: “أحترم وأقدر آراء العزيز أحمد الشمراني ومن يتفق معه من الأشقاء الأهلاويين، وأدعوهم للمطالبة بالتحقيق والإفصاح عمن فاوض اللاعب بدون موافقة، وهل كان هناك تحريضا؟ ومن هو المحرض إن حدث ذلك فعلا”، مضيفا: “نحن في النصر مستعدون للتعاون مع الجهة المعنية من أجل إظهار الحقيقة”.

وكان آل معمر كشف في وقت سابق عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للتعاقد مع عبد الرحمن غريب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس النصر: “وقعنا مع غريب لأنه احتياج لفريقنا أولًا، ثم لأنه مغادر لشقيقنا النادي الأهلي لا محالة”، مضيفا: “النصر يعطي الأهلي الأولوية في انتقال أي لاعب، ولو كنا نرى هناك أملًا لبقاء غريب في القلعة، ما طلبنا انتقاله مساندة لهذا النادي العريق”.

واختتم موجهًا رسالة شكر إلى الأمير خالد بن فهد قائلا: “شكرًا للرمز خالد الذي دعم الصفقة، وشكرًا لرقي الأهلاويين”.

ثم أصدر النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بيانًا رسميًا، يؤكد خلاله على أن رحيل غريب جاء بناءً على طلب وإصرار منه، وذلك منذ هبوط الفريق إلى دوري يلو للدرجة الأولى.