كشفت جورجيلينا كاردوسو، زوجة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مهاجم يوفنتوس الحالي، عن الصعوبات التي واجهتها عندما كان زوجها يلعب في صفوف مانشستر يونايتد، لافتة إلى أنها فكرت في الانتحار خلال هذه الفترة.

وقالت جورجيلينا، في حديثها إلى البرنامج التلفزيوني الأرجنتيني LAM، أنها لم ترغب أبدًا في الانتقال إلى إنجلترا، موضحة: “جاءني أنخيل ذات يوم وقال: انظري إلى هذا العرض من مانشستر يونايتد. لم أكن أريد أن أذهب إلى هناك وأخبرته أن يذهب بمفرده” .

وأضافت: “لكنه أراد أن أذهب معه قائلا إن العرض كان ضخما أكثر مما عرضه ريال مدريد. لذلك ذهبنا، إذا كنت تعمل في شركة وعرض عليك أحدهم ضعف الراتب فستوافق. كنا أصدقاء مع جيانا مارادونا زوجة سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي حينها، وسافرنا إلى مانشستر في إجازة لمدة عام”.

وتابعت:”كان الأمر مروعًا دائمًا! عدنا إلى الأرجنتين وقلت: إذا أردت الانتقال إلى أي ناد في العالم، فتأكد من أنه يمكنك اللعب في أي مكان في العالم باستثناء إنجلترا”، مستطردة:”لم يعجبني ذلك على الإطلاق.. يمكنني أن أخبرك. كل الناس يتسمون بالغرابة. تتجول ولا تدري ما إذا كانوا سيقتلونك أم لا. الطعام مثير للاشمئزاز، تبدو النساء مثل الفخار”.

واستطردت:”كنت أنا وأنخيل في مدريد، في أفضل فريق في العالم، وطعام مثالي، والطقس مثالي، وكان كل شيء على ما يرام. ثم جاء عرض يونايتد، قلت له مستحيل، بأي حال من الأحوال، لكنه ظل يقول إننا سنكون أكثر أمانًا من الناحية المالية وعلينا أن نذهب. تشاجرنا بشأن ذلك.. نحاول أن نكون أقرب عندما تسوء الأمور”.