نشرت فورد موستنج، إعلانا تشويقيا جديدا لا تتعدى مدته الـ 16 ثانية يذكرنا عن موعد الكشف الرسمي عن موستنج 2024 الجديدة يوم 14 سبتمبر المقبل، مع عبارة “استعد لأن تشعر” أو get ready to feel وهو أحدث إعلان تشويقي لعبت من خلاله فورد على وتر التسارع المذهل وصوت المحرك الشهير V8 للسيارة المهر الجديدة.

وركز الإعلان على خاصية الصوت المميز لمحرك الـ 8 سلندر فنسمع صوت هدير عضلي عند التسارع، ويمكنك سماع فرقعة عندما ينزل السائق رجله عن دواسة الوقود. في نهاية المقطع الصوتي، يبدو أن سيارة المهر تقوم بالركض مع تسارع و صرير.

ويقال محرك V8 في الجيل التالي من فورد موستنج 2024 مرتبط بمحرك سعة الـ 5 لتر الحالي، ليس من الواضح ما إذا كان إجمالي خرج القوة  مختلفًا ، لكن المقاطع الصوتية تشير إلى إمكانية إعادة ضبط أنابيب ونظام العادم لتحقيق صوت أكثر قوة.

وتعد علبة التروس اليدوية ذات الـ 6 سرعات متوفرة مع إصدار موستنج 2024 ومن المؤكد أن يكون اختيار علبة التروس الأوتوماتيكية متاحًا، بالرغم من أن الشركة لم تعلن عن تفاصيله وعدد سرعاته، فيما ستطرح فورد موستنج 2024 مع محرك EcoBoost الشهير رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر مرة أخرى ، لا توجد تفاصيل متاحة حول تحسينات خرج الطاقة.