كتبت المواقع والصحف العالمية عن انتصار الهلال على الزمالك في كأس سوبر لوسيل بقطر وحصوله على اللقب في البطولة الودية التي أقيمت أمس الجمعة وانتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح.

وكتبت صحيفة “آس” الإسبانية : “الهلال ينتصر في النسخة التجريبية لإحدى مباريات كأس العالم قطر 2022.. فاز على الزمالك بركلات الترجيح في كأس سوبر لوسيل أمام أكثر من 78 ألف متفرج .. المواجهة مُحاكاة لحدث كبير مُنتظر واختبار نهائي لملعب لوسيل الذي سيستضيف نهائي مونديال 2022”.

فيما قالت صحيفة “elcomercio”: “أندريه كاريلو يسجل ركلة جزاء حاسمة و الهلال يفوز بكأس سوبر لوسيل.. أضاف كاريلو لقبًا جديدًا له مع الهلال يوم الجمعة بعد فوزه على الزمالك المصري في النسخة الأولى من كأس سوبر لوسيل على الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس العالم قطر 2022”.

وكتبت صحيفة “infobae” البيروفية: ” الهلال السعودي الفائز الأول في الملعب الذي سيشهد نهائي المونديال.. فاز على الزمالك بركلات الترجيح في نهائي كأس لوسيل.. الهلال كان مُسيطرًا ولعب كرة قدم هجومية سمحت له بالاستمتاع بفرص أكثر وأفضل من الزمالك الذي تألق منه فقط الحارس محمد عواد”.

كما كتبت صحيفة “ole” الأرجنتينية: “رامون دياز مدرب الهلال هو بطل كأس سوبر لوسيل على ملعب نهائي كأس العالم 2022، وذلك أمام الكثير من الجماهير الأرجنتينية في المدرجات.. كان انتصارًا لبطل الدوري السعودي بركلات الترجيح على الزمالك بطل الدوري المصري.. لقد اختبرت قطر أهم ملاعبها”.