قضت محكمة أم القيوين بالإمارات حضورياً على متهم خليجي الجنسية بالسجن 10 سنوات وإلزامه بالرسم المقرر عليه قانوناً لهتكه عرض طفلتين دون الثامنة عشرة من عمرهما بعد أن خلع ملابسهما .

والمتهم هو زوج خالة المجني عليهما ، حيث استغل تلك القرابة وصغر سنهما وظرف مبيتهما لدى خالتهما في منزله ، فقام بإغوائهما ، فهتك عرضهما عدة مرات متتالية.

وأفادت أم الطفلتين بأن ابنتيها المجني عليهما يترددان على منزل المتهم لكونهم متجاورين ، كما أنهما في بعض الأحيان تقومان بالنوم في منزل المتهم برفقة زوج الأخير ، حيث كان المتهم يصطحب إحدى الطفلتين إلى البقالة عدة مرات ، ولم تشك سابقا بأنها توجد له علاقة غير شرعية معها ، ولكن في الفترة الأخيرة لاحظت أن ابنتها الأخرى لا تريد الذهاب إلى منزل المتهم ، عندما سألتها عن سبب ذلك لم تجبها ، ولكنها أخبرت صديقة والدتها بأن المتهم هتك عرضها عدة مرات في منزله بعد أن يسلمها هاتفه في كل مرة ، كما علمت أن ابنتها الأخرى تتعرض للفعل ذاته، بحسب صحيفة “البيان” .

وبسؤال المتهم أمام المحكمة أنكر ذلك ، وبين أن الشكوى كيدية من أمهما لسبب لا يعرفه ، إلا أن المحكمة تبين لها من خلال الأدلة هتكه لعرض الطفلتين ، فحكمت عليه حضورياً بالتهمة المسندة إليه ومعاقبته بالسجن 10 سنوات وبالرسم المقرر قانوناً .