أبدى الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا عن سعادته باللعب في صفوف ريال مدريد كما توقع فوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وقال إدواردو كامافينجا:” حلمي منذ أن كنت صغيرًا أن أنتقل إلى ريال مدريد، لأنه أفضل نادٍ في العالم”، لافتا:”عندما تقدم ريال مدريد بعرض للتعاقد معي، لم أتردد لحظة واحدة ولم يكن لدي أدنى شك في أنني أريد أن أكون في ريال مدريد”.

وأضاف: “لقد تعلمت الكثير من مودريتش وكروس، أولًا وقبل كل شيء، داخل الملعب مع إمكانياتهم الكبيرة، لكن أيضًا لديهم صفات خارج الملعب، ممارسة الرياضة بعد التدريب، الراحة، هذه أشياء أحاول تطبيقها على نفسي، لأنهم لاعبون رائعون بالنسبة لي”.

وحول الانتقال من رين إلى ريال مدريد، أوضح:”الأمر مختلف، كنت مشهورًا للغاية في فرنسا، عندما تنتقل من بلد لأخرى لا يتعرف عليك الناس، لكن مع ريال مدريد الجميع يعرفني لأنهم يشاهدونني في أي مكان في العالم، لم تكن صدمة لأنني كنت معتادًا على تلك الشعبية ولكن في مستوى آخر”.

تابع:”لقد تكيفت سريعًا على الأجواء في ريال مدريد بفضل زملائي، وأيضًا هناك أكثر من لاعب فرنسي يتحدثون لغتي وبالتالي كانت مهمتي سهلة وأتحدث كثيرًا مع روديجر، تشواميني، بنزيما أو ألابا”.