قامت زوجة رجل أمريكي، بكتابة رسالة أخيرة “مهينة” على قبر زوحها، حيث أنها حفرت على قبره كلمة “زاني” بعدما توفي أثناء خيانته لها مع امرأة أخرى، ليحمل هذه الكلمة المهينة إلى مثواه الأخير.

ويُشار إلى أن عائلة الرجل الأمريكي، شعرت بالغضب بسبب الكلمة التي نقشتها الزوجة على قبره، وتوسلوا إلى ابنه للمساعدة في إزالتها نهائيًا من على القبر لما فيها من إهانة.

وقابل الابن طلب عائلته برفض تغيير الكلمة التي اختارتها والدته وقررت الانتقام من زوجها بها، تاركًا عائلة والده في حالة من الغضب بسبب؛ عدم احترامه لهم، وهو ما وضع الإبن في حيرة بين إرضاء والدته، أم عائلة والده الذي توفي أثناء خيانتها وتركه هو وإخوته.

وعلى الفور توجه الإبن إلى تطبيق التواصل الاجتماعي Reddit وكتب مشكلته لمعرفة آراء الناس، قائلا:” والدي وأمي كانا على خلاف كبير في نهاية حياته، بسبب علاقته الغير مشروعة مع زميلة له في العمل وقد حملت منه طفلًا”.

وتابع الإبن: “دفعه حمل عشيقته إلى التخطيط لترك والدتي ومغادرة البلد، والانتقال إلى كندا لبدء حياة جديدة معها، زقد اختار الثنائي منزلهم بالفعل ورتبا لكل شيء، ولم يفكر بنا أو بوالدتي”.

واختتم حديثه:” لقد غادر المنزل بالفعل وتركنا، وكان يعيش مع عشيقته وهي زميلته في العمل عندما توفي فجأة بنوبة قلبية أثناء إقامة علاقة معها، وهو ما دفع والدتي للانتقام منه بهذا الشكل بعد وفاته”.

والجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل، تبادلوا المنشور الذي كتبه الابن، متفقين معه على أنه لا ينبغي تغييره، لأنه يعكس بدقة موقفه في الحياة.