إشارة الى المقطع المتدوال بمواقع التواصل الاجتماعي و ذلك حول إغلاق سوق الثلاثاء بمدينة أبها ، فإن المتحدث الرسمي بأمانة عسير ماجد الشهري يؤكد بأن ما تم اغلاقه هي المحلات الغير مرخصة والمخالفة لنظام الاشتراطات البلدية و الصحية، حيث تم إنذار تلك المحلات وإبلاغ اصحابها باصدار التراخيص التي تخولهم من مزاولة انشطتهم بشكل نظامي الا انهم لم يتجابوا مع تلك الإنذارات و تم الاغلاق بعد انتهاء المهلة الكافية.

منبهاً الى ضرورة إصدار التراخيص النظامية التي تخولهم من ممارسة النشاط بسوق الثلاثاء وذلك لتحديد ملاك تلك المنشات لمراقبتها نظاماً.

و اهاب الشهري بأن هذا الاجراء يهدف لتصحيح المخالفات لضمان سلامة وصحة مرتادي السوق مضيفاً ان الامانة لن تتهاون في تطبيق الانظمة و التعليمات المبلغة لها وتطبيق الاشتراطات الفنية التي تضمن ازالة التشوهات البصرية و التعديات على خطوط التنظيم.

وتؤكد على اصحاب المحلات المخالفة قيامهم بمراجعة الامانة لتصحيح اوضاعهم والالتزام بالانظمة والتعليمات البلدية، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفة أو ملاحظة على المنشآت غير الملتزمة أو على المخالفات البلدية من خلال مركز البلاغات الموحد 940 لمعالجتها.