أكد أمير البلاد الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح على حرصه على الإصلاح وتلبية احتياجات الشعب.

وقال الأمير نواف في كلمته لدى استقباله قبل ظهر اليوم بدار يمامة العامر ، لولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حيث أحاطه بالأمر الأميري بتعيين الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء وتكليفه بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة.

وقال الأمير نواف: “نبي الإصلاح سموك تعرف حنا نصلح ما نبي نهدم وفي بعض من اللي يشوش ويعمل تشويش على أساس الحكومة الجديدة او النظام الجديد يتغير حنا مع الدستور ومع القانون ونمشي نفس الوضع اللي يتطلب فيه متطلبات شعبنا لازم نوفيه ونكمل عليه كل الطلبات اللي هم يعني يعانون منها لازم الحكومة تنفذه ان شاء الله… وانت على راسهم انك تقدر ايضا تلتقي مع اخوانك وتبحثون كل هذي المواضيع اللي تهم المواطن أنا يهمني المواطن وراحته لا يقول ان النظام الجديد الحين ما عملي شي… لا. ابي يعرف ان النظام الجديد جاء على اساس ينظم حال ويساعد كل محتاج من شعبه والاصلاح اللي يبي يقدمه لشعبه والله يوفق الجميع وإن شاء الله في لقاءاتك مع إخوانك الاعضاء تقدرون تبحثون هذه الاوضاع اللي يتطلبها الشعب ويعاني منها شوي.. أنكم توفرونها له هذا شئ بسيط تحت امرتكم ان شاء الله فيكم البركة تقدرون تحملون كل واجب يمليه عليكم والله يوفق الجميع ان شاء الله لخدمة الوطن”.

ورد ولي العهد الكويتي قائلاً : “السمع والطاعة ثم السمع والطاعة مني ومن الحكومة ومن شعبك الاصيل الوفي ومن اخواني الذين نجحوا نوابا عن الامة في مجلس الأمة ما نقول الا السمع والطاعة”. وتابع : ” ستسمع ان شاء الله ما يسرك من تعاون بين عيالك الوزراء وسمو رئيسهم واخوانك وأبنائك أعضاء المجلس الذين اختارتهم الأمة .