كشفت جي ام سي عن سييرا 2024 الكهربائية الجديدة كلياً، والتي تأتي بشبك أمامي مغلق بالكامل بإطار مضيء، وشعار GMC مضيء كذلك، مع مصابيح نهارية LED ومصابيح أمامية منخفضة جذابة.

ويأتي غطاء المحرك العضلي والهيكل الخارجي مع رفارف بارزة وجنوط 24 إنش عملاقة تمنح الشاحنة حضوراً قوياً، مع مصابيح خلفية LED وعتبات جانبية، وتتميز نسخة دينالي بإمكانية إطالة الصندوق الخلفي داخل المقصورة عبر إزالة الحاجز الفاصل بينهما.

وتتميز بكونسول أوسط أنيق بشاحن لاسلكي للجوال بقاعدة خشبية، مع مقاعد جلدية وتطريزات تحمل اسم دينالي على مساند الرؤوس،وكذلك لوحة عدادات رقمية 11 إنش وسقف زجاجي بانورامي مثبت وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ونظام سمعي Bose فاخر.

وتعتمد سييرا دينالي الكهربائية على منصة أولتيوم التي تدعم معظم الموديلات الكهربائية لجنرال موتورز بمدى صافي 644 كيلومتر لكل شحنة، وستتوفر الشاحنة بمحركين كهربائيين بقوة 754 حصان وعزم دوران 1063 نيوتن متر ودفع كلي، وتدعم الشاحنة حمولة قصوى 590 كيلوجرام، وحد أقصى للسحب 4,309 كيلوجرام.

و تدعم الشاحنة الشواحن السريعة لشحن 160 كيلومتر من البطارية خلال 10 دقائق فقط، فضلا عن احتوائها على نظام تعليق هوائي متكيف لتوفير تجربة قيادة مريحة جدًا أيا كانت طبيعة التضاريس.

وفتحت جي ام سي باب الحجوزات على سييرا دينالي الكهربائية بالفعل بأسعار تبدأ من 107 ألف دولار – 401 ألف ريال، مع بدء التسليم للعملاء في الربع الأول من 2024، وستطرح جي ام سي فئات أخرى للشاحنة لموديل 2025 يأسعار تبدأ من 50 ألف دولار – 187.5 ألف ريال.