تمكنت سيارة جيلي مونجارو أن تجذب الأنظار إليها لتنضم إلى قائمة أفضل سيارة جيب جيلي 2023 يمكن للعائلة امتلاكها، بفضل التجهيزات التي حصلت عليها بالداخل والخارج، بالإضافة إلى أنها أحدث سيارات العلامة الصينية التي تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV متوسطة الحجم في سوق المملكة.

واثبتت جيلي على مر السنوات الماضية قدرتها على المنافسة بقوة في سوق المملكة، من خلال السعي لتلبية رغبات جميع العملاء؛ لذلك تمتلك بين أسطولها طرازات مختلفة ومتنوعة في فئة الـ SUV وأحدثها مونجارو.

وحصلت سيارة جيلي العائلية على شبك أمامي مميز، والذي جاء  بفتحات رأسية مطلية بالكروم واحتل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية وتوسطه شعار جيلي الشهير.

كما حصلت مونجارو 2023 على شبك سفلي كبير، بالإضافة إلى ذلك اكتمل مظهر السيارة الهجومي بفضل تلك المصابيح الأمامية النحيفة والحادة.

وجاءت السيارة بجناح خلفي عزز المظهر الرياضي، ومصابيح خلفية أنيقة تحاكي إضاءة شفق كوني وتتصل عبر شريط من النقاط المصفوفة.

وتعتمد السيارة على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة مع إطارات 235/50 أو جنوط عجلات 20 بوصة مع إطارات 245/45 حسب الفئة.

وتأتي مقصورة السيارة مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، لتضمن أجواء صحية، ولتوفر الراحة الجيدة لجميع الركاب وهو ما تبحث عنه العائلات لخوض المغامرات والرحلات بمستوى مميز من الراحة.

وتتوفر السيارة عند وكيلها الحصري في المملكة، شركة الوعلان بالفئات والأسعار التالية شاملة الضريبة:

– سيارة جيلي مونجارو GL بسعر 129,375 ريال
– سيارة جيلي مونجارو GF بسعر 141,335 ريال
– سيارة جيلي مونجارو GF+ بسعر 149,385 ريال