تعتبر سيارة كيا بيكانتو 2022 من أفضل سيارات الهاتشباك التي تبحث عنها الفتيات بصفة خاصة والشباب بصفة عامة في المملكة نظرا لصغر حجمها وتصميمها الأنيق.

وحصلت السيارة بيكانتو 2022 على شبك أمامي علوي وسفلي باللون الأسود، كما يتوسطه اسم العلامة الكورية، فيما جاءت بمصابيح أمامية عالية الجودة، ومصابيح من نوع LED نهارية، فضلاً عن الشبكة السفلية وغطاء المحرك المُعاد تصميمه.

وتحتوي السيارة الكورية الجنوبية على خطوط جانبية ممتدة إلى الأسفل، بالإضافة إلى عجلات ذات تصميم جديد بقياس 14 و 16 بوصة.

وجاءت السيارة بمصابيح خلفية مميزة، مع وجود مصد خلفي وعاكسات ضوئية، فضلاً عن وجود عوادم مزدوجة بتصميم رياضي، مما أضفى طابعًا جماليًا على واجهتها الخلفية.

وتأتي السيارة الكورية الجنوبية بلمسات برتقالية أنيقة من الداخل، مع شاشة مقاس 4.2 بوصة، وشاشة أخرى تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه.

وتتميز السيارة بأفضل نظام ملاحة، مع إضافة ميزات اتصال الإنترنت للتحكم في وظائف السيارة المختلفة، مثل إغلاق وفتح الأبواب وتكييف الهواء والمزيد عبر تطبيق الهاتف المحمول، كما تتوفر السيارة بالتحديثات عن بُعد للخرائط، فضلاً عن البلوتوث والتحكم الصوتي.

وعن الأمان والسلامة، تزودت كيا بيكانتو 2022 بالتجهيزات التقنية وأنظمة الأمان ومساعدة السائق، حيث حرص الصانع الكوري على تدعيمها بالأنظمة التي تمنح الأمان للسائق والركاب.

أما محرك كيا بيكانتو، فجاءت السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر على شكل حرف I، والذي يولد قوة 84 حصان عند 6,400 دورة في الدقيقة، بالإضافة إلى عزم 121 نيوتن متر عند 4,000 دورة في الدقيقة.

وفيما يتعلق بالأسعار، فيأتي سعر كيا بيكانتو 2022 في المملكة العربية متوفراً لدى وكيلها الحصري كيا الجبر، بفئتين فقط وبالأسعار التالية:

سعر كيا بيكانتو الفئة الأولى، وتأتي بـ 42,900 ريال .
سعر كيا بيكانتو الفئة الثانية، وتأتي بـ 51,800 ريال.