تعد سيارة سوزوكي سويفت واحدة من أفضل الخيارات أمامك في المملكة، وذلك بعدما تمكنت العلامة اليابانية من التوسع والانتشار داخل مختلف الأسواق.

ويُشار إلى أن هناك عدة مزايا دفعت سوزوكي لتكون ضمن أفضل خيارات الشباب للبحث عن سيارة سوزوكي صغيرة، أولها رغبةً في امتلاك سيارة مناسبة في التنقل بين المدن، كما أن سيارات سوزوكي الصغيرة تمتاز بالاقتصادية بجانب سعرها التنافسي.

وفيما يتعلق بسيارة سوزوكي سويفت 2022 على وجه التحديد، والتي تعد من بين أفضل خيارات الحصول على سيارة صغيرة، باعتبارها سيارة هاتشباك ممن ينتمون إلى قطاع السيارات تحت المدمجة.

تتوفر السيارة بتصميم خارجي أنيق مما يروق الشباب، كما أنها سيارة مدنية أي تتحرك بسهولة في الازدحامات المرورية داخل المدن.

وحصلت السيارة في المقدمة على شبك أمامي كبير يتوسطه شعار العلامة سوزوكي، فضلاً عن تواجد مصد أمامي بتصميم قوي، مما يميز السيارة بالعصرية.

كما أنها انفردت بعدة تجهيزات من مصابيح أمامية من نوع LED، مع النوافذ الأمامية والخلفية كهربائية، بالإضافة إلى حصولها على كشافات ضباب أمامية وخلفية.

وارتكزت سيارة سوزوكي سويفت على جنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة، والتي تأتي بشكل قياسي أو اختياري حسب الفئة.

وجاءت السيارة من الداخل بمقصورة تتمتع بالأناقة والعملية، بداية من دخول البلاستيك بشكل ملحوظ في التصميم، بما يشمل لوحة القيادة وديكورات الأبواب.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى نظام تكييف هواء يدوي أو أوتوماتيكي، مع نوافذ كهربائية أمامية ونوافذ خلفية كهربائية أيضاً.

وحرص الصانع الياباني على تزويد سيارة سوزوكي سويفت بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، والتي تأتي كما يلي:

نظام فرامل مانعة للانغلاق
نظام الثبات الإلكتروني
توزيع قوى الفرامل الكترونيا
عدد 2 أو 6 وسائد هوائية حسب اختلاف الفئة
مستشعرات أمامية وخلفية لمساعدة الركن
نظام تثبيت السرعة، وغيرهم.

وتتوفر السيارة في المملكة بفئتين، لدى الوكيل الحصري شركة نجيب أوتو هما:

الفئة القياسية GL بسعر 70,265 ريال شامل الضريبة.
‏GLX بسعر 72,450 ريال شامل الضريبة.