كشف بنك التنمية الاجتماعية عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn)، عن توفر وظائف تقنية لذوي الخبرة من حملة البكالوريوس بالرياض.

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مدير دعم التطبيقات: درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات، علوم الحاسب) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة، معرفة نظم المعلومات وإدارة التطبيقات وإدارة عمليات تقنية المعلومات.

وتشمل الوظائف: مدير الدعم الفني: درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات، علوم الحاسب) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة، معرفة نظم المعلومات وإدارة التطبيقات وإدارة عمليات تقنية المعلومات، فضلًا عن مدير قسم الشبكات والاتصالات: درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات، علوم الحاسب) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة، معرفة نظم المعلومات وإدارة التطبيقات وإدارة عمليات تقنية المعلومات.

وأشارت إلى أن لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):

1- مدير دعم التطبيقات: هنا
2- مدير الدعم الفني: هنا
3- مدير قسم الشبكات والاتصالات: هنا