كشف تسجيل صوتي تم تسريبه أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، غضب من سؤال طرحه عليه مراسل شبكة “NBC” التلفزيونية الأمريكية، فانتزع منه هاتفيه المحمولين، وطلب إخراجه من طائرته الخاصة.

وحدث طرد Vaughn Hillyard بعد تجمع انتخابي لترامب في 25 مارس الماضي بمطار مدينة Waco في ولاية تكساس، حيث كان ترامب يتحدث ذلك اليوم إلى عدد من المراسلين على متن طائرته الخاصة قبل إقلاعها إلى “ويست بالم بيتش” بولاية فلوريدا، عندما أشار المراسل في تغطيته إلى أنه بدا محبطًا من السؤال الذي طرحه عليه.

وقال: “يبدو أن السؤال أصاب وترًا حساسًا لدى ترمب”، بحسب ما يمكن سماعه من التسجيل، ثم رد ترامب، وقال للمراسل: “لا أشعر بخيبة أمل على الإطلاق. هل أنا محبط؟. لقد تحدثت للتو طوال ساعتين. أنا لست بخيبة أمل. هذا تحقيق مزيف. لم نرتكب أي خطأ. لقد أخبرتك.. إنه العكس تماما. إنها أخبار مزيفة. لا تسأل أكثر. سمعت أنك رجل جيد من NBC لكنك لست كذلك”.

وعندما حاول المراسل الكلام، قاطعه ترامب وقال: “لا أريد التحدث إليكم. أنت لست رجلاً صالحًا”، ثم انتزع هاتفين محمولين له، كانا على طاولة أمامه، وألقى بهما جانبًا، وقال لمساعديه: “لنذهب. أخرجه من هنا. أخرج من هنا. أخرج من هنا”.