من المقرر أن يتوفر الجيل الجديد من كيا نيرو قريبًا، وفقًا لظهور السيارة على موقع كيا الجبر وكيل سيارات كيا في المملكة، لذلك إليك بعض المعلومات عن السيارة:

تتوفر كيا نيرو الجديدة بمقاعد من الجلد الصناعي الحيوي المصنوع من أشجار الأوكالبتوس، ويتميز بأنه ملمس شبيه بالجلد الحقيقي ويجمع بين الليونة والتحمل.

ويدعم الصف الأول للمقاعد رجوع الظهر للخلف من أجل وضعية الاسترخاء، ويدعم مزايا التدفئة والتهوية، كما تتميز المقاعد الأمامية بتصميم عملي.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى الباب الخلفي الذكي للأمتعة حيث يمكن ضبط ارتفاع فتح الباب كهربائيًا، ويوجد مكيف الهواء الذي يدعم التحكم بشكل مستقل لمنطقة السائق عن منطقة الراكب الأمامي.

ومن مزايا كيا نيرو الجديدة نظام المساعدة في البقاء داخل المسار مع تحذير المغادرة عن المسار ونظام المساعدة في تجنب التصادم بالنقطة العمياء وتجنب التصادم الأمامي ونظام التحكم الذكي “المتكيف” في السرعة ونظام تحذير التصادم الخلفي عند الرجوع للخلف بالأشياء ومن حركة المرور.

ويتضمن محرك البنزين 1.6 لتر من 4 أسطوانات بقوة إجمالية 139 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات دبل كلتش ونظام دفع أمامي.