في لافتة إنسانية جديدة، لبى الفنان المصري محمد رمضان نداء رجل يبلغ من العمر 48 عامًا يدعى أحمد عبد الرحمن وشهرته حمادة السبيتي، من محافظة الدقهلية بمصر، طلب منه مساعدته في الزواج نظرًا لضيق ذات يده .

وتداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خاص بالرجل وهو يناشد محمد رمضان لمساعدته.

ليستجيب رمضان على الفور، معلقًا على الفيديو: اللي أنت عايزه أنا عينيا ليك، ابعت لي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص وهتواصل معاك على طول، وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يا رب.

وفي السياق، قام الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، بكشف تفاصيل تواصل رمضان معه لمساعدة حالات مرضية من غير القادرين، لافتًا إلى أنه رفض توجيه نقد للفنان المثير للجدل بعد نشر صورة له وبجانبه دولارات، معلقا: “حسيت لو شتمت مش هستفيد حاجة”.

وأفاد بأن رمضان تواصل معه واتفقا على مساعدة عدد من المرضى، مُشيرًا إلى أن والدته هي من تشجعه على التبرع.

وقال شعبان :” أنهم حددوا حالة معينة لمساعدتها نظرا لتأخر حالتها”، وأضاف : “محمد رمضان تواصل مع الحالة بنفسه، وصحاها من النوم، ومكنتش مصدقة وبكت من السعادة، وقالت خلاص خفيت.. ورمضان طمنها أنه سيساعدها”.

والجدير بالذكر أن جمهور رمضان بنتظر في عيد الأضحى المقبل 2023، فيلم “ع الزيرو” ويشاركه البطولة نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي وشريف دسوقي، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.