أعلنت إدارة نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميا مع اللاعب كاكو قادمًا من نادي التعاون.

وكان كاكو أبدى لإدارة التعاون رغبته في الرحيل عن الفريق، والانتقال إلى محطة احترافية جديدة في الموسم المقبل.

ومن جانبه أصدر التعاون بيانا توضيحيا قال فيه: “تود إدارة نادي التوضيح لجماهير التعاون العزيزة ولكافة الشارع الرياضي بأن بعد نهاية آخر مباراة من هذا الموسم الرياضي اجتمع اللاعب كاكو مع الإدارة وأبدى رغبته الشديدة في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق للموسم القادم معللاً ذلك بظروفه العائلية الخاصة ورغبته في الانتقال خارج المملكة العربية السعودية وطلب اللاعب ووكيله من النادي الاستماع للعروض المقدمة وتسهيل عملية خروجه”.

وأضاف التعاون في بيانه : “حاولت الإدارة ومن خلال عدة اجتماعات سواءً مع اللاعب أو مع وكيله إقناع اللاعب بالاستمرار من خلال تحسين عقده وتمديده بما يتناسب مع مستويات اللاعب الرائعة خاصة وأن اللاعب يعتبر من أهم عناصر الفريق إلا أن اللاعب مُصراً على المغادرة”.

واختتم : “عندها أبلغت إدارة النادي اللاعب ووكيله بخروجه إلا من خلال دفع كامل مبلغ الشرط الجزائي الموجود في العقد، واليوم يعلن النادي بأنه توصل لاتفاق تام مع نادي العين الإماراتي لبيع اللاعب ووافقت إدارة النادي على طلب الأشقاء بنادي العين بأن يتم دفع الشرط الجزائي على دفعتين وذلك تقديراً لكيان ورجالات نادي العين الشقيق.

وخاض كاكو 58 مباراة مع التعاون، وسجل 21 هدفًا وصنع 23، وفي الموسم الماضي شارك في 26 مباراة منها 20 بصفة أساسية خلال دوري روشن ، وأحرز 6 أهداف.