أكدت مصادر صحفية أن لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، غاضبة من تصرف إدارة نادي الوحدة بعد تقديمها عرضا ماليا أعلى من عرض نادي الطائي خلال المفاوضات مع النسر النيجيري أودين إيغالو قبل انتقاله رسميًا للفرسان.

وأفادت المصادر ذاتها بأن إدارة الطائي بعثت بخطاب إلى اللجنة وطالبت من خلاله بخدمات اللاعب، لكن نادي الوحدة قدّم طلبا مماثلا للاعب نفسه، لكن اللجنة رفضت عرض الوحدة باعتبار أقدمية الطائي في الطلب.

وتنازلت إدارة النادي الشمالي في النهاية تفاديا للدخول في أي مزايدات أو تأثير ذلك على اللاعب، بعد أن أبدى رغبته في الانتقال للعرض الأعلى.

وقالت المصادر أنه على الرغم من تسجيل اللاعب إيغالو للوحدة، فإن لجنة الاستقطابات لا تزال غاضبة من تصرف الوحدة، لافتة أن ذلك هو السبب الذي جعل طلب إدارة النادي الخاص بالتعاقد مع المصري طارق حامد لاعب نادي الاتحاد معلقا حتى الآن.

يُذكر أن فريق الوحدة يسعى لمخالصة اللاعب مباشرة من قبل ناديه الاتحاد علما بأن نادي ضمك ينافس الوحدة على النجم المصري، ولكن بعقد مدته موسم واحد، فيما يصر حامد على أن يكون العقد لمدة موسمين وليس موسما واحدا، وذلك حتى يوافق على الانتقال من نادي الاتحاد.