عقدت ⁧‫غرفة تبوك‬⁩ اجتماعاً مع إعلاميي تبوك عرض فيه أمين عام الغرفة المهندس ناظر الحكمي أساس استراتيجية الغرفة 2023 – 2026 وما تضمنته من رؤية ورسالة وقيم وركائز وأهداف أساسية.

كما تم توضيح المراحل القادمة لاستكمال الاستراتيجية واعتمادها ومن أهمها المرحلة الحالية وهي مرحلة إشراك المعنيين والتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين في منظومة الأعمال والجهات الحكومية وأخذ تطلعاتهم وتوصياتهم بعين الاعتبار بما يحقق ويرسخ التنمية المستدامة لاقتصاد منطقة تبوك وأعمالها واستثماراتها.

كما تناول الاجتماع خطة ⁧‫معرض تبوك للبناء‬⁩ والذي سينعقد في مركز الأمير سلطان الحضاري من 3 إلى 6 سبتمبر 2023 برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ⁧‫#أميرمنطقةتبوك‬⁩، وبرعاية تنظيمية من ⁧‫#غرفة_تبوك‬⁩، وما يتضمنه المعرض من ورش عمل وفعاليات ولقاءات مصاحبة، وتدشين المركز الإعلامي ومركز الإحصاء والمعلومات للمعرض بما يخدم منظومة البناء والمستثمرين وجميع المعنيين في المنطقة.

وفي ختام الاجتماع أكد الحضور الكبير من جميع الجهات بأن الإعلاميين من أهم الشركاء الاستراتيجيين لمجتمع الأعمال والتنمية في منطقة تبوك ومن أكبر الداعمين لحراكها التنموي والاقتصادي.