أكد الصحفي خوسيه فليكس دياز، أن ريال مدريد أغلق الأبواب بخصوص أي تعاقدات قادمة للفريق منذ أسابيع، رغم التكهنات التي خرجت بشأن إمكانية ضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان”.

وقال: “بعد وصول جود بيلينغهام وبراهيم دياز وخوسيلو وفران غارسيا وأردا غولر وكيبا، أُغلق الباب في ريال مدريد، ولا يمكن فتحه إلا لرحيل أودريوزولا ورينير.

وأضاف:” بعض الأمور، مثل: عدم وجود مهاجم رقم (9)، شكلت شائعات بشأن احتمال وصول لاعبين مثل مبابي، لكن النادي لم يقترب منه مطلقًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كما يبدو أن اللاعب واضح بشأن تجديد عقده مع سان جيرمان، وهو أمر لن يفاجئ ريال مدريد”.

وتابع : “بعد الرحيل غير المتوقع للفرنسي كريم بنزيما، لم يكن ريال مدريد مهووسًا في البحث عن بديل.

وأكدت تقارير صحفية أنه بعد إلغاء فكرة التعاقد مع كين، تم إغلاق ملف التعاقد مع مهاجم في النادي الملكي، وهو الملف الذي لم يتم فتحه طوال الصيف في ظل ما تردد عن احتمال وصول كيليان مبابي، والذي من الممكن أن يصل في المستقبل عندما يكون في وضع يسمح له.

وأفادت العديد من التقارير الإعلامية أيضًا بأن الأيام المتبقية في الميركاتو ستشهد تقدم ريال مدريد بعرض رسمي للحصول على مبابي وقيامه بالضغط على باريس سان جيرمان من أجل إجبار النادي على قبول العرض المالي المنخفض.