احتضن ملعب جامعة الملك سعود مباريات فريق الهلال الذي بدأ علاقته مع الملعب في 201‪7 حتى 202‪0لمدة ثلاث سنوات قبل أن تفوز شركة الوسائل بالعقد في 2020 وتظفر به لمدة عشر سنوات وتوقع مع نادي النصر الذي يلعب هناك منذ ذلك الحين.

وخلال الثلاث سنوات التي خاض فيها الهلال مباراياته في ملعب الجامعة منذ ٢٠١٧ حتى عام ٢٠٢٠، استطاع أن يحقق ثلاث بطولات وهم دوري أبطال آسيا، وبطولة الدوري، فضلاً عن فوزه ببطولة كأس الملك

وفي ذات السياق، خاض فريق النصر العديد من المواجهات على ملعب الجامعة وذلك منذ عام ٢٠٢٠ و حتى وقتنا هذا، إلا أن ملعب أول بارك لم يشهد أي بطولة للنصر حتى الآن.

يذكر أن ملعب جامعة الملك سعود يتسع لـ 25 ألف مقعد، وتم إنشاؤه عام 2015، بتكلفة مالية قاربت 215 مليون ريال، ويتميز بجودة أرضيته التي أُنشئت على أفضل طراز، وبجودة عالية جداً.

وتتميز منشأة ملعب جامعة الملك سعود بكثير من المواصفات المثالية، من بينها زراعة أرضية الملعب التي تظهر بصورة مميزة طيلة الموسم الرياضي، إضافة إلى تجهيز غرف الملابس وقاعات المؤتمرات الصحافية، وتقسيم المدرجات بصورة تميزه عن غيره من الملاعب ذات الحجم المماثل.

ويشار إلى أن شركة “الوسائل” فازت بحقوق تسويق واستثمار ورعاية ملعب جامعة الملك سعود لعشر سنوات مقبلة مقابل 230 مليون ريال (23 مليون ريال سنويًا)، ويُعد نادي النصر مرتبطًا مع شركة الوسائل لاستغلال الملعب بعقد حصري.