عاود الرئيس الأمريكي السابق والمرشح بسباق الرئاسة 2024، دونالد ترامب، في مهاجمة ومحاربة التحول الجنسي، مؤكدا بأن هناك جنسين فقط خلقهما الرب.

وظهر ترامب في مقطع فيديو وهو يقول: “الله خلق جنسين فقط ذكر وأنثى”، وجاء ذلك خلال كلمته في قمة “Concerned Women for America” في العاصمة الأمريكية، واشنطن، أمس الجمعة.

وأضاف ترامب: “سأبعد الرجال عن الرياضات النسائية، وسأقطع التمويل الفيدرالي عن أي مدرسة تقوم بتدريس أطفالنا الجنون المتعلق بالتحول الجنسي، وعن أي مستشفى تشارك في عمليات التحول الجنسي للقاصرين، وسأعيد الأطفال الذين تم الاتجار بهم إلى بلدانهم الأصلية .. أبناء الله ليسوا للبيع”.

وتابع ترامب: “لشرف لي أن أحمي أمريكا من القوى الشريرة والشيطانية التي تريد تدمير هذا البلد، وأنا فخور جدًا بكوني الرئيس الأكثر تأييدًا في التاريخ الأمريكي، فلقد عارضت الإجهاض، وقاتلت من أجل الأطفال الذين لم يولدوا بعد”.

واختتم: “لم تكن هناك إدارة غير كفؤة أكثر من إدارة بايدن، لذا سأنهي كل سياسات هذه الإدارة الحدودية، وسأبدأ أكبر عملية ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الأمريكي، وسأعين فرقة عمل خاصة ستقوم بالمراجعة السريعة لقضايا السجناء السياسيين الذين اضطهدهم بايدن وحكومته”.