وجه المعلق الرياضي، محمد غازي، رسالة إلى وزير الإعلام سلمان الدوسري، اشتكى فيها عدم منحه حقه من الترقية والتعليق على المباريات، ومنح هذا الحق لآخرين أقل منه وبعضهم يكونوا من دول شقيقة.

وقال “غازي” إنه يرى أن معلقين غيره ينالون الترقية بينما يظل كما هو،مؤكدا أنه لا يجد إنصاف، رغم أنه خاطب أصحاب المسؤولية بالقنوات لحل مشكلته ورفع الظلم عنه.

وأضاف أن كل زملائه السابقين تم اختيارهم للانضمام للمشغل الجديد بالقنوات التي تبث مباريات الدوري،فيما كان هو الوحيد الذي تم استثناؤه من ذلك، مشيرا إلى أنهم اختاروا معلق من بلد شقيق للتعليق على الدوري بينما وضعوه على الرف رغم أنه يستحق ذلك، وإذا حاول أن يتقدم لوظيفة معلق بالدول الشقيقة يتم الرد عليه بأن الوظيفة لأبناء بلدهم ويتم استبعاده،متمنيا أن يتم إنصافه.

ولفت إلى أنه تلقى وعود لكنها لم تتحقق فضلا عن أنه يتفاجئ باختيار آخرين رغم أنهم لم يكونوا ضمن الخيارات، مضيفا أنه لا يتم اختياره رغم أنه ضمن الاختيار.

وأضاف أنه كان يتمنى أن يقوم المسؤول عن ملفه بمصارحته بالملاحظات أو نقاط الضعف التي تدفعهم لاستبعاده لتصحيحها، مبديا اسفه على استبعاده رغم أنه من خريج الإعلام ومتخصص في عمله وتدرب على أساتذة التعليق في المملكة، كما أنه كان من ضمن أفضل 3 معلقين على المستوى العربي عندما انتقل للقناة الرياضية السعودية.

ولفت إلى أن بعض الشخصيات تسببت في صدور قرار باستبعاده من التعليق في عام 2014، مضيفا أن بعض ملعقي دوري يلو للدرجة الأولى تم أخذهم للتعليق في دوري روشن، ومع ذلك لم يتم اختياره متسائلا عن السبب، داعيا وزير الإعلام لإنصافه وبحث مشكلته.