كشف المالي موسى ماريغا مهاجم نادي الشارقة الإماراتي، عن فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا 2021 مع فريقه السابق الهلال، بعد التسجيل في النهائي ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وأوضح ماريغا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: “لقد كان بالتأكيد أكبر انتصار لي، لقد فزنا على أرضنا أمام جميع أنصارنا، حيث كان هناك جميع عائلاتنا وأصدقائنا، أطفالي، زوجتي وأمي”.

وأشار ماريغا: “كان ذلك لقب دوري أبطال آسيا، بعد ذلك، لا أعتقد أن هناك أي شيء أكبر على مستوى الأندية، حتى لو كانت هناك كأس العالم للأندية، حيث كان الحصول على المركز الثاني أيضاً نتيجة جيدة”.

وأوضح ماريغا خلال حديثه: “أعتقد أن دوري أبطال آسيا هو أكبر لقب فزت به في مسيرتي، الشيء الجيد هو أنني شاركت في العديد من المسابقات على مستوى عالٍ، لذا أعتقد أنه يمكنني جلب المزيد من الخبرة”.

وأضاف: “لكن الشيء الأكثر أهمية، في اعتقادي، هو التواجد في الملعب والقتال والجري والقيام من أجل الفريق ومحاولة أن تكون فعالاً”.

وتابع: “لقد فزت بألقاب في أندية أخرى حيث تمكنت من تسجيل الكثير من الأهداف، وهذا أيضاً ما حدث في الأندية الأخرى، الآن، لم أفعل أي شيء بعد هنا مع الشارقة”.

واختتم: “لذا، سيكون الأمر متروكاً لي لإثبات وإظهار ما يمكنني تقديمه للفريق وما يمكننا تحقيقه بمساعدتي”.