خضع جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد، لاختبار لفحص المنشطات برفقة زميله كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى الفريق، عقب مواجهة سبورتنغ براغا، أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

و استغرق اللاعب الإنجليزي وقتًا طويلًا في إجراء مكافحة المنشطات، حيث ظل لمدة ساعتين ونصف الساعة، برفقة زميله كيبا.

ونشر اللاعب الإنجليزي صورة له برفقة زميله كيبا من غرفة الخضوع لكشف المنشطات، وبدت عليهما السعادة، حيث كتب عليها: “ثنائي المنشطات”.

وظهر وكأن بيلينغهام تعرَّض لإصابة خلال فوز ريال مدريد، مساء الثلاثاء، على مضيفه سبورتنغ براغا بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

لكن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، طمأن الجماهير على جاهزية بلينغهام للكلاسيكو، قائلًا: “بيلينغهام بخير، عضلاته مثقلة قليلاً بسبب حالة الملعب الخاص ببراغا، هو متعب قليلًا ولكن هذا طبيعي، ونتوقع مشاركته بصورة طبيعية في مباراتنا المقبلة أمام برشلونة”.

فيما عزت صحيفة “ماركا” طول فترة خضوع بيلينغهام لاختبار المنشطات، إلى أن “اللاعب منذ شهر تقريبًا وقبل يومين فقط من خوض الديربي أمام أتلتيكو مدريد، اضطر للانسحاب من تدريبات ريال مدريد بسبب مشكلة في المعدة وكان هو في نفس اليوم الذي تم فيه إجراء فحص مكافحة المنشطات العشوائي في فالديبيباس

وأشارت إلى انتشار الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن هذه القصة لم تكن صحيحة بتاتًا بالنسبة لجود. وبالتالي، اضطر في دوري أبطال أوروبا للانتظار مع زميله في الفريق حتى استكمال الفحص بشكل أطول”.