أعرب الإسباني غابري فيغا لاعب وسط النادي الأهلي عن سعادته مع فريقه الحالي ، مؤكداً أنه أصبح أكثر اقتناعاً بصحة قراره بالانتقال لدوري روشن .

وقال في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية : “أكثر ما أدهشني هو المستوى الحقيقي لكرة القدم في السعودية والتي تشهد نمواً كبيراً منذ العام الماضي ، من يتابع هذه المباريات يعرف ذلك ، المشجعون لديهم شغف كبير بالكرة وهو أمر مهم بالنسبة للاعبين”.

وأشار إلى فكرة انتقاله إلى روشن في مثل عمره الصغير ، حيث قال : ” حسنًا ، بما أن شخصًا شابًا استغل تلك الفرصة ، فهذا يجعلني رائدًا بعض الشيء لكنني أعتقد بأنه لن يمر وقت طويل قبل أن يتكرر نفس الشيء ، ينمو هيكل الأندية كثيرًا” .

وأضاف : “الأهلي هو ضمن الأندية الـ 4 الكبرى وأنا أدرك أنه أحد الفرق صاحبة التاريخ العريق في البلاد ، وأجد نفسي بين لاعبين رائعين أتعلم منهم كل يوم”.

كما تحدث اللاعب عن إمكانية العودة للعب في أوروبا ، قائلاً : “أنا هادئ جداً، وسعيد للغاية لوجودي في السعودية وفي فريق رائع ، الهدف هو أن أنمو كلاعب، لكن لا يمكن أن أغلق الأبواب”.

ويُذكر أن فيغا انتقل إلى صفوف الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، قادماً من نادي سيلتا فيغو الإسباني ، في صفقة بلغت قيمتها نحو 40 مليون يورو لمدة 3 مواسم .