المملكة العربية السعودية ، الدولة الثابتة الراسخة على مبادئها منذُ نشأتها الأولى ، المحافظة على دينها الإسلامي والمتمسكة به والمراعية لمصالح المسلمين..

الدولة التي نمت بذرتها وينعت وترعرعت وأمتدت على كافة الأصعدة وغطت حدودها وأمتدت خيراتها للعالم الخارجي ، الدولة التي تُحافظ وتُدلل شعبها وتخدم ضيوفها على كافة الأصعدة..

السعودية العظمى التي وضعت القيادة والشعب في كفٍ واحدٍ وطوّرت من نفسها ، وفتحت أفاق عالمها الخارجي وابهرت العالم بصنيع عملها..

السعودية العظمى التي أرتقت سُلم المجد والفخر بكل ثبات ورويّة ولفتت أنظار العالم بجديد أفكارها وقوة وعزيمة وطموح ابنائها..

السعودية العظمى التي طوّعت المستحيل وحولته لمُمكن..

السعودية العظمي التي جذبت العالم لها ، بأمنها وأمانها واستقرارها وسياستها وأخلاقها وكرمها وسماحتها وأفكارها وفنها وصناعتها واقتصادها ورياضتها..

السعودية العظمى التي تفتخر بتراثها وتتمسك بعاداتها وتقاليدها وتعيش حاضرها بكل زهو ، وتتطلع لمستقبلها القادم المُشرق..

حفظ الله السعودية أرضاً وقيادةً وشعباً في حضن (آل سعود) بقيادة ملكنا ، ملك الحزم والعزم وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه- وحفظ الله لنا ولي العهد عرّاب رؤية ٢٠٣٠ ، أمير الطموح الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله وسدد خطاه- ومبارك لنا انجازاتنا المتتالية ، انجازات الدولة التي لا تعرف المستحيل ، وآخرها الفوز بإستضافة و تنظيم معرض إكسبو العالمي عام ٢٠٣٠

“معاً نستشرف المستقبل”..