أوضح مدرب فريق الطائي الروماني ريجيكامب، أن مواجهة نادي الهلال الجولة المقبلة ستكون ذات مشاعر عاطفية كونه تولى تدريب الفريق قبل سنوات عدة.

وقال مدرب الطائي عن المواجهة: «الجميع يعلم شعوري العاطفي تجاه فريقي السابق الذي أعتقد أنه الأقوى بالدوري، ولذا يتوجب علينا استعادة المصابين والحضور الذهني للمواجهة المقبلة».

وأضاف رداً علي مواجهة الفتح التي كسبها فريقه بهدف وحيد دون رد: «درسنا وضع الفتح ونجحنا في السيطرة على مصادر القوة وحققنا الأهم».

فيما أوضح مدرب فريق الفتح الكرواتي بيليتش: «خلقنا فرصاً كثيرة ووصلنا للمرمى مرات عدة، صحيح هذه المباراة الرابعة على أرضنا ونخفق في الفوز، هذا أمر يزعجنا بكل تأكيد».

وأضاف في المؤتمر الصحافي قائلا: «تحدثت مع لاعبي فريقي في غرفة الملابس بشأن هذا التراجع في النتائج وكيف يمكن أن نعود كما كنا، وأن علينا العمل من أجل استعادة التوازن».

وتابع رداً على سؤال سبب التراجع في النتائج وحتى تسجيل الأهداف في الجولات الأخيرة: «نعم، هناك تراجع كبير، خسرنا على ملعبنا آخر مباراتين، لكن هناك تأثر بالإصابات لنجوم بالفريق مثل جانيني وتيلو وسفيان بن دبكة ومراد باتنا وغيرهم، حقيقة الإصابات في فريق كالفتح مؤثرة».

واستكمل مدرب الفتح قائلا: «لا يمكنني الإبقاء على لاعب مصاب في الملعب وهذا ما جعلني أضطر لاستبدال مراد باتنا أمام الطائي».

والجدير بالذكر سوف يستضيف نادي الطائي نظيره الهلال متصدر الترتيب في دوري روشن للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل.