أثار حضور أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمتابعة أحداث مباراة القمة مواليد 2003 بين الزمالك والأهلي الكثير من الجدل.

وجاء الجدل في ظل ما يتردد عن وجود تدخلات من جانب محبين للنادي، لتقريب وجهات النظر بين اللاعب والإدارة، والتوصل لاتفاق من أجل تجديد عقده وعدم رحيله.

وكان مجلس الزمالك قرر تجميد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، وتحويلهم للتحقيق مع عرضهم للبيع، بالإضافة لإيقافهم شهرا، ومعاقبتهم ماليا؛ بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل لقاء زد، في الدوري المصري.

وأوضح لاعب الزمالك السابق ومدرب شباب النادي مواليد 2003، إبراهيم صلاح، عن أسباب وجود فتوح لمتابعة المباراة، قائلا في تصريحات تلفزيونية: “فتوح لاعب كبير وعلى المستوى الشخصي والفني بحبه جدا، وفيه خطأ حدث منه وصدر قرار من مجلس الإدارة ولكن أنا لا أحب التدخل في القصة، ولكن وجوده دليل على حب النادي ودعم فرقته، وكان متواجدا العديد من اللاعبين الكبار الآخرين مثل ميدو وأحمد عيد عبدالملك وكان يوما ملحميا في النادي”

يذكر أن عقد أحمد فتوح بنهاية الموسم الجاري مع نادي الزمالك، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل بشكل مجاني نهاية الموسم الجاري.