سلط الصحفي توماس غونزاليس مارتن، الضوء على آخر تطورات سعي ريال مدريد لضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل عدم تجديد اللاعب تعاقده.

وقال توماس غونزاليس مارتن: “كيليان مبابي اختار ريال مدريد، لكن عليه تأكيد ذلك في شهر يناير المقبل، إذ سيكون عليه أن يوقع عقده الشهر المقبل إذا كان يريد القدوم أخيرًا إلى النادي الأبيض”، لافتًا أن المشكلة ربنا تكون في والديه.

وأوضح أن سعر اللاعب انخفض كثيرًا وأصبح هالاند، وفينيسيوس وجود بيلينغهام يتفوّقون عليه، مؤكدًا أن عدم قيام مبابي بالتوقيع على عقده مع ريال مدريد في شهر يناير سيدفع الإدارة مباشرة نحو التعاقد مع إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي.

وأضاف :” بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يجب على مبابي أن يوقع على عقده في شهر يناير لأنه يرى أن ناديًا مثل ريال مدريد هو المؤسسة الأكثر أهمية في عالم كرة القدم التي لن تنتظر حتى مايو ولن تسمح بمزيد من التكهنات بشأن هذه الصفقة.”

وأفاد بأن آخر عرض قدمه باريس سان جيرمان لمبابي شمل مليار يورو لمدة 3 مواسم لكن اللاعب رفض، لأن الأمر لم يعد يتعلق بالمال، بل يتعلق بتحقيق الانفجار النهائي لنجوميته العالمية.

يذكر أن مبابي انضم إلى باريس في صيف 2017 قادمًا من موناكو، وهو الهداف التاريخي للنادي العاصمي برصيد 230 هدفًا.