وجه لاعب النصر السابق فهد الهريفي رسالة خاصة الى إدارة نادي النصر بشأن احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وقال الهريفي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : “رسالة لمن يهمه أمر كياني ، في الفترة الشتوية ، كياني يحتاج لدعم العمل وتكملة الاستقطاب بأقل شي ثلاثة لاعبين طراف أيمن ولاعب وسط وحارس مرمى” .

وتابع : ” فترة التوقف طويلة 45 يوم ، ويحتاج لمعسكر والجلوس مع كاسترو ومناقشته في سبب عدم التحكم في الرتم طول المباراة ، وسببه من وجهة نظري هو : إن الفريق بالكرة رائع ولكنه بدونها مافيه شراسه في الضغط ومحاولة استرجاعها والضغط الكامل على الخصم من الهجوم حتى الدفاع ، مثال فقط وقريب شاهدوا هدف الاتحاد وغيره
المعيوف في نصف ملعبه يمرر لزكريا” .

ولفت إلى : “هناك مساحات في الفريق تخلق الهلع وتعطى الخصم التحكم وتشكيل الخطورة ومنها تأتي الفرص والدليل كم هدف في مرمانا في كل مباراة ، كاسترو يجب أن يملك الشخصية القوية ليتعامل مع النجوم لفرض الانضباط التكتيكي ومنها يقوم اللاعب بدوره الدفاعي والهجومي ، لا يوجد لديه إلا خطة واحدة وهى التحظير المتأخر لاتوجد آخرى لها معقولة” .

وأكمل : “كم هدف سجل في مرمانا من كور ثابتة أين العمل ، كذلك ما فيه تنظيم واضح لثلاثي الوسط ويكثر التخبط بعد تضيق المساحه عليهم ، الفوز دائماً يغطي العيوب إلا على كل محب صادق” .

واختتم حديثه : “وجهة نظر صادقة أتمنى تأخذونها قبل فوات الأوان إذا كنتم تردون البطولات وليس المنافسة ، موضحاً ، “أعرف أن هذه الرسالة لن تعجب البعض وراح يشيطنها ويبعدها عن أهدافها وراح ياخذها باب رزق له لكن يجب أن يعرف المتلقي قبل انجرافه
بأني أقول رأي محب صادق مع كياني فقط” .