بدأت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين في دراسة مواعيد جديدة لعدد من مباريات الجولتين 20 و 21 من دوري روشن ؛ خاصة التي يكون أطرافها الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء.

وكشفت تقارير أن ذلك يأتي لتعارض مواعيدها المحددة مسبقاً مع مواعيد دور الـ 16 في البطولة القارية؛ فبحسب المواعيد التي حددها الاتحاد الآسيوي لمرحلة الذهاب في ثمن النهائي ستكون مباراة الفيحاء والنصر يوم الأربعاء 14 فبراير.

وستكون كذلك مباراتَا الهلال وساباهان والاتحاد ونافباخور يوم الخميس 15 فبراير، وهو ما يتعارض مع مباريات الجولة 20 في دوري روشن التي ستُقام الخميس 15 فبراير : “الهلال x الرائد، النصر x الفتح، الاتحاد x الرياض، الفيحاء x الحزم “.

وفي مرحلة الإياب ستكون مباراة النصر والفيحاء يوم الأربعاء 21 فبراير، والهلال وسباهان والاتحاد ونافباخور يوم الخميس 22 فبراير، وهو نفس التاريخ الذي كان مقررًا أن تُقام به مباريات الجولة 21 من دوري روشن التي سيلعب بها الهلال المتصدر أمام الاتفاق، والنصر أمام الشباب والاتحاد أمام الوحدة والفيحاء أمام أبها.

لذلك وبناء على الروزنامة الآسيوية ستكون لجنة المسابقات في دوري روشن مجبرة على تغيير مواعيد المباريات المذكورة لتُقام في وقت مناسب للفرق الأربعة لا يتعارض مع مشاركاتها في الدور نفسه من المسابقة القارية.