أعرب يزيد أبو ليلى حارس مرمى منتخب الأردن وفريق الجبلين ، عن سعادته بعد التأهل التاريخي لمنتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس آسيا لأول مرة .

وقال الحارس في حديثه مع صحيفة «الميدان» : “بشكر رب العالمين على هذا الفوز والتأهل إلى نصف نهائي آسيا ، مشيراً إلى الدعم المستمر من جماهير السعودية بوجه عام وجمهور الجبلين وأهل حائل بشكل خاص” .

وأضاف: ” بعد انتهاء مهمتي مع الأردن والوصول إلى المباراة النهائية ، إن شاء الله بتتحل عقدة الجبلين ونوصل هذا الموسم إلى دوري روشن” .

ويُذكر أن الأردن فاز على نظيره طاجيكستان بهدف دون رد ، لتتأهل لأول مرة إلى الدور نصف النهائي من البطولة .