أكد مدرب كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو أنه يأتي على اللاعب فترات من التشبع تجعله يعتزل كرة القدم، مؤكدًا أن هذا هو سبب اعتزاله في عمر الـ30.

وتابع ميدو أن هذا الأمر لم يحدث مع نجم النصر كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب الطريقة التي تربى بها والطريقة التي طور نفسه بها، جعلته نموذج حي لجميع الشباب، ليس في مجال كرة القدم فقط.

فيما اعترض الناقد الرياضي محمد الدعيع على رأي ميدو، حيث رأي أن أي لاعب في هذا العمر ويأتيه مثل هذا العقد لن يشعر بأي تشبع، حيث قال: “والله لو يجيني عقد مثل رونالدو بهذا العمر، ألعب كورة ليل ونهار”.

وأردف موجهًا حديثه لـ ميدو:” لو جاك عرض بـ 20 مليون يورو، هتستمر ولا ما راح تستمر؟ ولا هتقول نفسيتي تعبانة؟ “، مؤكدًا ان الرقم الذي يتقاضاه رونالدو يجعل أي لاعب يأتي إلى المملكة.

وأكد أن رونالدو جاء للمملكة ليس حبًا فيها ولكنه بسبب العقد، مشيرًا أنه يحصل على مبلغ لم يحصل عليه في العشرينات من عمره، ولكنه يستحقه، لأنه بمجيئه، روج للكرة السعودية، والدوري السعودي.

وعلق ميدو أنه لو اتفق مع حديث الدعيع حول نية قدومه منذ البداية، وأنها لو كانت مادية في بداية الأمر، لكن الآن الوضع اختلف،حيث أنه بعد قدومه وجد اهتمام الدولة بالأجانب واحترامها لهم، وأنه أصبح سفير للمشروع السعودي.