أكد الناقد الرياضي والدولي السابق عادل البطي أنه على الرغم من فوز الاتحاد أمس على الرياض، وحصوله على الـ 3 نقاط، إلا أن جمهور الفريق غير مطمئنين.

وأوضح ان الفريق يحتاج أن يظهر بمستوى أفضل من ذلك، حيث أنه ينافس على أغلب البطولات، المحلية والآسيوية، مؤكدًا ان هذا الأداء لا يجعل الاتحاديون يتفاءلون.

وتابع أنا نتحدث عن فريق يوجد به العديد من العناصر ولكن لا يستطيع المدرب توظيفها بشكل جيد، حيث يعاني كذلك الفريق من عدد كبير من الإصابات.

وأشار البطي أنه يشعر ان مدرب الفريق جاياردو لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين، مضيفًا أنه يحتاج إلى بعض الوقت حتي يتكيفون معًا.

وأشاد كذلك بمدرب الرياض الذي استطاع أن يقرأ المباراة بشكل جيد، وغير من طريقة لعبه في الشوط الثاني، بعد أن كان هناك حالة من التوتر في الشوط الأول، واستحواذ من قبل فريق الاتحاد.

وأكد أن لاعب الاتحاد كريم بنزيما لم يقدم 10% من مستواه المعروف، مشيرًا أن طريقة الاتحاد لا تساعد المهاجم الفرنسي.

وأردف ان حمدالله هو نجم كبير، ويستطيع ان يتواجد في اللحظات التي يكون فيها الاتحاد بحاجة إليه، مشيرًا أنه نجم المباراة، وأنه من الممكن ان يكون عنده الـ “انا” لكن إذا كانت في صالح الفريق فإنها مطلوبة.

وحقق الاتحاد فوزًا مستحقًا على نظيره الرياض، بهدفين دون رد، ليحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة.