ظهرت إحدى الفتيات على منصة تيك توك وهي تستمع لأغنية الفنان المصري حسام حبيب طليق مواطنته شيرين عبدالوهاب، والتي أطلقها منذ يومين بعنوان «كدابة».

وعلقت الفتاة على الأغنية قائلة: “ماذا لو شيرين تعاني من اضطراب الشخصية الحدية، وحسام حبيب يحاول يوصلنا صوته، لأن ما حد يصدقه لو وش قال، لأن المقنع نتعاطف مع المرأة أكثر من الرجل”.

وأشارت بذلك إلى كلمات الأغنية الجديدة:” كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة.. نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا”.

وتصدر اسم حسام حبيب محركات البحث في الأيام الماضية على يوتيوب وفيسبوك، بعد إعلانه عن أغنيته الجديدة كدابة، وذلك بعد انقطاعه لفترة دامت لـ 8 سنوات.

ويعتبر اضطراب الشخصية الحدية هو اضطراب ذهاني من أعراضه: عدم الاستقرار العاطفي، مثل تغير المزاج، والسلوك الاندفاعي، حيث يظهر بعجلة وتسرع دومًا، سرعة الغضب، وتتمثل بردة الفعل تجاه أبسط المواقف، والتقليل من قيمة العلاقات، ما يسبب خسارة الأصدقاء، وصل إلى إيذاء النفس أو ظهور الرغبة في ذلك، وكذلك بعض الأعراض الانفصامية.