أكد مدرب نادي سباهان أصفهان جوزيه مورايس أن نادي الهلال يذكره دائمًا بنادي ريال مدريد، مشيرًا أنه يمتلك عناصر قوية، تمكنه من خوض أي مباراة والفوز فيها، حتى بدون مدرب.

وأوضح مورايس أنه يعلم صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه سباهان مع الهلال، مؤكدًا أنه يحاول أن يجعل فريقه يستمتع بكرة القدم، مشيرًا أنه سيبذل هو وفريقه قصارى جهدهم لإمتاع الجمهور.

وتابع أن تفكيره دائمًا لا يكون في الفوز فقط وإنما في الجماهير، ومشيرًا أن لعب المبارة الماضية بـ 10 لاعبين فقط، كان أمرًا صعبًا عليهم، ولكنه كان خصم قوي، مؤكدًا أنه كان يستطيع فريقه تقديم أداء أفضل.

وأشار أن مواجهة الهلال في ملعبه الجديد ستكون كبيرة، بالأخص أنه يعلم قوة جماهير الهلال، والروح التي يشجعون بها، مؤكدًا أنه متحمس جدًا لهذه المواجهة.

وأردف مورايس الذي كان يعمل كمدرب سابق للهلال أن الهلال يتمتع بقوة فردية عالية، مشيرًا أنه عندما كان مدرب مساعد في ريال مدريد كان يعلم ان النتيجة ستتغير في آخر دقيقة، وهذالله ما يفعله الهلال أيضًا.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن دوىي روشن بات يتابعه الجميع من أتحاء العالم، مشيرًا أن فترة تدريبه في المملكة كانت من أفضل فترات حياته، ولا مانع لديه من العودة مرة أخرى في حال قدمت له عروض.