أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أنه حسب مصادر برنامج «برا 18» لم يتم رفع أي خطاب رسمي من إدارة نادي الأهلي موجهًا إلى لجنة المسابقات من أجل تأجيل مباراة الطائي.

وأشار الحميدي أن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كامل الموسى، أجرى اتصاله مع سكرتير لجنة المسابقات، حيث طلب منه تأجيل اللقاء، إلا أن الأخير أخبره بضرورة تقديم خطاب رسمي من الإدارة.

وتابع أنه بعد ذلك تحدث الموسى مع السكرتير مرة أخرى ليخبره أن اللاعبين والمدير الفني قرروا لعب المباراة في نفس اليوم، مطالبًا إياه بتأخير وقت المباراة عن الساعة الـ 5،ليخبره الأخير بضرورة تقديم خطاب رسمي أيضًا.

وأوضح الحميدي أنه إلى الآن لم يتم رفع أي خطاب رسمي من إدارة الأهلى إلى إدارة المسابقات بضرورة تأجيل مباراة الطائي، مشيرًا أنه لا يوجد لديها سوى الاتصالات الشفوية، والتي أكد أنها مسجلة.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن هناك ارتباطات مهمة، وأمر التأجيل لا يتم بتلك الطريقة، حيث يوجد رابطة، وكذلك قنوات ناقلة كانت قد أعلنت موعد المباراة، بالإضافة أنه ليس لكل الأفراد صلاحية في اتخاذ القرارات.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد تعطلت بسبب مشكلة في الطيران، مما اضطرها للسفر إلى حائل أمس في الـ 9 صباحًا، وأقيمت المباراة في نفس اليوم في تمام الـ 5.

وحقق الأهلي فوزًا مستحقًا حيث فاز برباعية لهدف واحد، ضمن الجولة الـ 21 من مباريات دوري روشن للمحترفين، ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة.