يعتزم مراقبو المباراة التي أقيمت أمس بين فريقي النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا رفع تقرير إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المناوشات والاحتكاكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين.

وقام مراقب المباراة بتدوين جميع الأحداث والتي منها رمي المقذوفات على لاعبي العين من جانب جماهير النصر، بعد خروج فريقهم من البطولة، كما دون مراقب الحكام المناوشات والاحتكاكات التي حدثت بين لاعبي النصر والعين، والأجهزة الفنية للفريقين، بعد نهاية ركلات الترجيح وتأهل الفريق الإماراتي، من أجل رفعها إلى اللجنة المختصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وفقا لـ”الشرق الأوسط”.

ومن المرجح أن تصدر لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات بحق المتسببين في الوقائع، سواء من جانب لاعبي وأعضاء نادي النصر أو العين.

يذكر أن فريق النصر فاز في الإياب على ملعبه الأول بارك بنتيجة 4 – 3 على العين الإماراتي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد فوز العين ذهاباً بهدف.

وانتهت المباراة بفوز العين بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1 بالترجيح، وسيواجه الفريق الإماراتي الفائز من الهلال والاتحاد من أجل مواجهته في نصف النهائي القاري.