أوضح مدرب ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب إمكانية مشاركة هداف الفريق محمد صلاح، للعب بعد فترة من عدم بدء المباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال مدرب ليفربول “صلاح جاهز للمشاركة بشكل أساسي للمرة الأولى مع ليفربول منذ فبراير الماضي، ولكن لست متأكدًا من قدرته على المشاركة في 90 دقيقة، لكنه جاهز للعب منذ البداية”.

وأضاف مدرب ليفربول: “كان بإمكانه البدء أساسيا في المباراة الماضية. لكنني لست متأكدا من عدد دقائق مشاركته.. هذا ما يحدث حين يعود أي لاعب من الإصابة”.

وعن عودة مايكل إدواردز المدير الرياضي السابق للنادي، للعمل مديرا تنفيذيا لعمليات كرة القدم، قال كلوب: “أنا سعيد حقًّا… قلت عدة مرات إنني أريد رؤية النادي في أفضل مكان ممكن بعد رحيلي”.

وتابع كلوب: “كل شيء أستطيع فعله أثناء وجودي هنا سأفعله. بعد ذلك سيقوم الناس بما عليهم فعله. أعتقد أن هذا هو الحل المثالي (للموقف)”.

وأردف مدرب ليفربول: “نحتاج لمن هم أفضل جاهزية في مباراة (الغد). علينا الحفاظ على الزخم ومواصلة التقدم… وألا نفكر في مباراة الأحد المقبل حتى لو كانت على ملعب مانشستر يونايتد”.

واختتم حديثه قائلا: “أعتقد فقط أن براج يريد وضع الأمور في نصابها الصحيح. علينا لعب مباراة كرة قدم جيدة لأنها على ملعبنا… علينا أن نفوز بهذه المسابقة (الدوري الأوروبي)، وهو ما يتطلب أن نتقدم فيها بقدر الإمكان”.

ويذكر أن ليفربول سوف يواجه سبارتا براج في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي، غدا الخميس.