أرسل نادي الاتحاد مساء اليوم ، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ، طلب من خلاله تأجيل مباراة الفريق الأول أمام نظيره الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، المقرر إقامتها يوم 30 أبريل الجاري .

وقال النادي في بيانه الرسمي: ” أرسل النادي خطاباً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن طلب تأجيل لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع الفريق الأول لكرة القدم بنظيره فريق نادي الهلال يوم 30 أبريل 2024م إلى حين فراغ المنتخب الوطني الأولمبي من مشاركته في بطولة أمم آسيا تحت 23 سنة الذي نتمنى له التوفيق في تحقيق البطولة والوصول إلى الأولمبياد حتى يتسنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاستفادة من مشاركة لاعبيه الخمسة المنضمين لصفوف المنتخب الأولمبي المشارك في البطولة الآسيوية (عوض الناشري – فيصل الغامدي – زكريا هوساوي – أحمد الغامدي – مروان الصحفي) في لقاء نصف النهائي ” .

وأوضح النادي في خطابه بأن الفريق وقع عليه ضرر من استدعاء لاعبيه خارج أيام الفيفا. ويطالب بإيقاف هذا الضرر بتأجيل مباراة نصف النهائي حتى يتمكن من الاستفادة من كافة عناصره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تمثل أهمية بالغة للنادي وجماهيره وأن عدالة المنافسة تستدعي أن يستفيد كل فريق من لاعبيه في كافة مبارياته وخصوصاً المباريات الهامة مثل نصف نهائي أغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين .

واختتم البيان : ” نحن على قناعة بأن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستلبي طلبنا قياساً وأسوة بما قامت به إدارة المسابقات بالرابطة بتجاوبها مع طلب شقيقنا نادي الهلال بتأجيل مواجهته أمام الأهلي دورياً ، وإيجاد موعد بديل لها في الروزنامة .