“تناول الطعام أثناء الجلوس على الأريكة”، زلة لسان، لأميرة ويلز كيت ميدلتون، كشفت عن عادة سيئة لدى الأمير “وليم” تدفعها أحيانا إلى الجنون.

حدث ذلك فى زيارة للزوجان لقاعدة لسلاح الجو الملكي البريطاني في قبرص عام 2018، إذ حذر “ويليام” أعضاء سلاح الجو الملكي من إبقاء الطعام قرب الأثاث. قال: “أبعدوا البيتزا عن الأرائك”، فجاء رد كيت: “أنت كابوس فيما يتعلق بذلك”.

ووفق صحيفة “ميرور” البريطانية، فالزوجين يستمتعان بالوجبات السريعة المنتظمة، مما وضع “ميدلتون” فى حالة حرب دائمة من أجل الحفاظ على أثاثها خاليًّا من الفتات .

يذكر انه على الرغم من ذلك النظام الملكي الصارم الذى يتبعه القصر من اجل تناول الاطعمة الصحية، إلا أن “ويليام” تحدث في مقابلة له عام 2009 مع مجلة HELLO، معبرا عن عشقه لتناول البطاطس المقلية، خاصة مع الصلصة الغامقة.

اما عن ” كيت”، فذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن كيت تفضل الأطباق الخالية من اللحوم لتناول طعام الغداء، كما تعشق  تناول السلطة، وعلى الرغم من ذلك، ففي بعض الأحيان، يفضل الزوجان، تناول أطعمة مطبوخة خارج القصر، مثل وجبة السمك والبطاطا.

وبالنسبة إلى أطفال وليم وكيت، فقد كشفت كيت، في زيارة سابقة إلى مركز سانت لوقا المجتمعي، كيف يحب أطفالها صنع البيتزا، وقالت: “لقد أعددت البيتزا مع جورج وشارلوت، وصنع الأطفال عجينة البيتزا.. إنهم يحبونها لدرجة أنهم يتسببون في فوضى بأيديهم”.