أثارت دايانا، زوجة اللاعب البرازيلي فيتور روكي، لاعب نادي برشلونة، الجدل بسبب تصرف غريب إثر خسارة فريق زوجها، مساء السبت، أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد خسر أمام فريق جيرونا بنتيجة 2-4 ، الأمر الذي جعل فريق نادي ريال مدريد بلقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه بعد الفوز الكبير على ضيفه قادش بنتيجة 3-0 .

ونشرت “دايانا” قبل صافرة نهاية المباراة عددًا من الصور التعبيرية، في تغريدة عبر حسابها على منصة “إكس”، والتي انتشرت بقوة وحصدت تفاعلا كبيرا بين الجمهور، الذين انتقدوها.

وربط كثيرون الصور التعبيرية بخسارة برشلونة أمام جيرونا، بينما يجلس فيتور روكي على مقاعد البدلاء، دون أن يحظى بدقائق كثيرة منذ انتقاله للفريق الكتالوني في يناير الماضي، مع انتشار أنباء تؤكد رحيله في الصيف المقبل على سبيل الإعارة.

وعلقت زوجة روكي لتؤكد أن ما نشرته لا علاقة له ببرشلونة، موضحة: “أنا أنشر الرموز التعبيرية وأحدث الفوضى مهلا، اهدأوا يا شباب، إذا نشرت 3 رموز تعبيرية، يعتقدون أنني أتحدث عن لعبة، بالتأكيد لا”.

يذكر أن تقارير أكدت أن النادي يفكر في إعارة روكي الموسم المقبل وسط مخاوف من عدم التمكن من إدراجه ضمن قائمة اللاعبين المؤهلين للمسابقات بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الإسبانية.