أشاد الإعلامي الرياضي وليد الفراج بأداء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو، ونالدو في المباراة التي جمعته أمس مع فريقه أمام الوحدة.

وأكد الفراج أنه يجب الحذر أمام كريستيانو رونالدو، حيث أنه لم يترك أي مجال أمام حارس المرمى أو حتى المدافعين، متسائلًا ما إذا كان الدون سيفعل ذلك أمام الهلال في المواجهة المقبلة.

وعلّق عماد السالمي على حديث الفراج مؤكدًا أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسين بونو، لت يخطئ مثلا أخطأ حارس مرمى الوحدة، وكذلك المدافعين.

وأشار رئيس نادي الوحدة السابق رامي تونسي أن الأخطاء التي ظهرت من مدافعي الوحدة، بسبب أنهم يخافون من رونالدو، مشيرًا أن وجوده يربكهم.

فيما أشار رئيس نادي ضمك السابق ناصر الهويدي أن وجود الدون في دوري روشن للمحترفين، يعلم اللاعبين الصغار، وأن هذا من الأشياء المهمة في المشروع.

وأوضح الناقد الرياضي هاني الداوود أن أداء النصر في الموسم الماضي كان أداء جيد، وبوجود رونالدو وماني،كان من المفترض أن يكون ترتيب النصر أفضل من ذلك.

وتمكن النصر من الفوز على نظيره الوحدة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، بـ 6 أهداف نظيفة، على خلفية الجولة الـ 30،من مباريات دوري روشن.