يواصل الفريق الأول بكرة القدن بنادي الهلال، سلسلة انتصاراته المحلية، وذلك بفوزه أمس على نظيره الأهلي، مما جعله محط أنظاى الصحف العالمية.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “مالكوم لاعب برشلونة السابق يُقرب الهلال من اللقب، هدف في الدقيقة 89 في شباك الأهلي منح الهلال خطوة شبه حاسمة نحو الفوز بلقب الدوري السعودي الذي يستحقه بالنظر إلى صلابة الفريق الذي لم يعرف بعد الهزيمة في هذه النسخة من البطولة فحسب، بل حقق فوزه الثالث والعشرين على التوالي في الدوري”.

فيما نشر موقع”clarosports” المكسيكي: “بهدف رائع من مالكوم على طريقة مارادونا، الهلال يخطو خطوة أخرى نحو الفوز بلقب الدوري السعودي، في مباراة بجرعة كبيرة من الدراما يحافظ الهلال على إيقاعه الخالي من الهزائم”.

وعن موقع “tuttomercatoweb” الإيطالي فنشر: “الهلال يفوز أيضًا على الأهلي: هو الفوز الـ 23 على التوالي للفريق بالدوري، ويحتاج إلى نقطة واحدة للحصول على اللقب، الهلال لا يمكن إيقافه، لا يُهزم، يفوز بلا هوادة فيها، استسلم فريق كيسي ومحرز للقوة المفرطة لمتصدر الدوري، تعادلان و28 انتصارًا في الدوري منها 23 متتالية.. سيطرة هلالية مطلقة”.

ونشرت شبكة “غلوبو سبورت” البرازيلية: “خورخي جيسوس خطف الأنظار بعد فوز الهلال على الأهلي، حيث حمل مالكوم على ظهره واحتفل به بعد أن أحرز هدف الفوز الذي جعل الفريق على بعد نقطة واحدة من لقب الدوري السعودي”.

وتمكن الهلال من الفوز على نظيره الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما، على خلفية الجولة الـ 29 من مباريات دوري روشن للمحترفين، مما جعله على بعد نقطة واحدة للفوز بلقب الدوري.